Friday, 24 February 2017

هيونداي جينيسيس 2016_14

2016 هيونداي جينيسيس كوبيه مراجعة ادموندز " ادموندز موجز من 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه أثناء بحثك عن كوبيه الأداء العمق ذات الدفع بالعجلات، فأنت ربما لاحظت سيارة العضلات الأمريكية تهيمن على المشهد. ولكن لا ننسى 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه. نعتقد أنه يوفر ما يكفي من أداء الحفاظ على أنت راض، وشركة هيونداي تدعم ذلك مع ضمان لفترة طويلة. قراءة المزيد لمعرفة كل التفاصيل عن سفر التكوين كوبيه. الايجابيات وتستجيب للمعالجة عندما تدور يتحول. محرك V6 هو معيار قوي. تغطية الضمان طويلة. سلبيات نوعية الركوب غير مريحة في R-المواصفات والديكورات في نهاية المطاف. المقعد الخلفي صغير جدا للبالغين. الاقتصاد في استهلاك الوقود هو أقل من المتوسط ​​بالمقارنة مع أحدث كشوفات الرياضة. مواد ذات جودة منخفضة المستخدمة في نظام ستيريو والمعلومات والترفيه. ما الجديد 2016 أبعد من 6 بوصة جديد عرض مركز اللون كومة، 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه دون تغيير عن العام الماضي. ما الجديد 2016 أبعد من 6 بوصة جديد عرض مركز اللون كومة، 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه دون تغيير عن العام الماضي. المقدمة هذا هو وقت رائع أن تكون في السوق لسيارات الكوبيه الرياضية الجديدة، مع عدد كبير من الأمثلة المثيرة للاختيار من بينها. في حين أن سيارة من كوريا قد لا يبدو الخيار الأول عند التفكير في سيارات الأداء، يجب أن يكون 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه على قائمة أي المتسوقين. نعتبر أن هذه الرياضة كوبيه يأتي معيار مع محرك V6 التي يضع بها هائلة بلغت 348 حصانا. نعم، لك الحق في أن يقرأ: 348 حصان. معيار. مع أن الجمع بين الدفع الخلفي، والتعامل مع حريصة وسعرها معقول ولديك مقومات سريعة وممتعة بأسعار معقولة. وهيونداي جينيسيس 2016 يجلب قليلا من الذوق الآسيوي لشريحة تهيمن عادة بسيارات العضلات الأمريكية في السابق كانت توربو أربع أسطوانات المتاحة في سفر التكوين كوبيه، ولكن بدءا من العام الماضي أصبحت V6 كبير القياسية في جميع المجالات. تعليق قاعدة يسلم حلا وسطا جيدا بين راحة الركوب وبراعة الرياضية. وصحيح المهوسون أداء تريد أن تحقق من R-المواصفات وفي نهاية المطاف الديكورات المستويات، وعلى صلابة ضبط نظام التعليق، ولكن عليك أن طرح مع ركوب المحمومة الأسنان. ويأتي هناك ست سرعات ناقل الحركة اليدوي القياسي، ولكن إذا تنقلاتك ينطوي على حركة المرور ثم قدرة عالية ثماني سرعات أوتوماتيكية مع مجداف المغيرون قد يكون الخيار الأفضل. سفر التكوين كوبيه يحمل على فلسفة هيونداي المزيد من السيارات على الدولار الخاص بك، مما يجعل الأشياء مثل عجلات 18 بوصة، مصابيح LED تعمل في وضح النهار، دخول بدون مفتاح والاشتعال، نظام التحكم الآلي بالمناخ، ومرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم كل مستوى، حتى على قاعدة نموذج. بالطبع، يمكنك أيضا الحصول على الضمان الذي ينافس ببساطة لا يمكن أن تمس. حتى مع سفر التكوين كوبيه الكبير الحاصل الانفجار ل-ث-باك، فأنت تريد أن نلقي نظرة فاحصة على العديد من غيرها من كشوفات الدخول على مستوى الرياضة في السوق. نيسان 370Z هو فقط ذات المقعدين، ولكن مثل هيونداي أنه يقدم V6 قوي كتجهيز قياسي في حين أيضا تقاسم تجربة قيادة غير المكرر أحيانا هيونداي. ويبلغ سعر بي ام دبليو 228i على غرار أعلى الجرف نموذج سفر التكوين كوبيه في نهاية المطاف، بل هو أكثر سلاسة بكثير، مشغل أكثر رقيق. انها مجرد سريع، أيضا، على الرغم من أنه ليس لديها سوى أربع أسطوانات المحرك. المطعوم FR-S وسوبارو BRZ التوائم المدمجة توفر مكان قريب من حصانا من سفر التكوين كوبيه ولكن توفر مستوى من ردود الفعل التشغيل الذي يكاد يكون غير مسموع من هذه الأيام. ونحن لا يمكن أن ننسى الأصلي سيارة الانفجار ل-ث-باك، فورد موستانج. نموذج GT-مدعوم V8 على وجه الخصوص هو واحد من أكثر السيارات متعة لمحرك يمكنك شراء اليوم. هذا صحيح بعض من تلك المنافسين إظهار المزيد البولندية من هيونداي، ولكن قلة توفر أكبر قدر من المحتوى والقيمة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تأخذ من 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه من على طريق متعرج، ونحن نعرف انك سوف يعود مع ابتسامة كبيرة. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه هي الرياضة كوبيه تتسع لأربعة ركاب وهذا ما عرضت في تقليم ثلاثة مستويات: قاعدة، R-المواصفات وفي نهاية المطاف. القاعدة سفر التكوين كوبيه يأتي معيار مع عجلات 18 بوصة من سبائك، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، FOGLIGHTS، الصمام أضواء النهار تشغيل والمصابيح الخلفية والمرايا الخارجية الساخنة، ومساحات متقطعة متغيرة، دخول بدون مفتاح والاشتعال، نظام التحكم الآلي بالمناخ، قماش التنجيد، مقاعد خلفية قابلة للطي، و عجلة الجلود الملفوفة إمالة وتصغير القيادة، ومرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم، وعالمية فتحت باب المرآب، تثبيت سرعة، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، ونظام الصوت ستة المتكلم مع لاعب CD، راديو الأقمار الصناعية، وهو الصوت مساعدة المدخلات واجهة USB / آي بود. يضيف R-المواصفات عجلات سبيكة قياس 19 بوصة مع إطارات الصيف، أكثر حزما ضبط نظام التعليق، وأكبر الفرامل بريمبو والخلفي تفاضلي محدود الانزلاق. ويتميز أيضا المقاعد الرياضية الأمامية مع المزيد من دعومات الجانب كبيرة ومزيج من الجلد والقماش تقليم. الظهور لأعلى فإن الخط في نهاية المطاف يحصل لك كل R-المواصفات ذات الأداء العالي الأجهزة جنبا إلى جنب مع المصابيح الأمامية زينون، ومثل، ومساحات ايرو ومثل. وقال لأداء أفضل عند السرعات العالية، وفتحة سقف، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية والمفسد. في الداخل، في نهاية المطاف يضيف مضيئة الباب لوحات عتبة، والمفروشات والجلود وباب لوحة تقليم، مقعد سائق للانزلاق السلطة مع تعديل أسفل الظهر، مقاعد أمامية مدفأة، تزيينات معدنية في الداخل، دواسات من الألومنيوم والأزرق وصلة تقنيات المعلومات هيونداي، ونظام شاشة تعمل باللمس الملاحة مع ريال مدريد معلومات حركة المرور في الوقت و10-رئيس إنفينيتي نظام الصوت مع القنوات الفضائية والإذاعية HD. ما وراء ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات، لا توجد خيارات مصنع لعام 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه. المحركات والأداء السلطة لالعمق ذات الدفع بالعجلات 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه تأتي من محرك V6 سعة 3.8 ليتر ينتج 348 حصان و 295 رطل قدم من عزم الدوران. وتشمل خيارات ناقل الحركة يدوي من ست سرعات علبة التروس القياسية والاختيارية ثماني سرعات أوتوماتيكية مع التحول المجاذيف التي شنت على عجلة القيادة. سفر التكوين "348 حصانا يقسم الفرق بين V6 و V8 العروض في السيارات الأخرى في العضلات. تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة هي 19 ميلا في الغالون في الجمع بين القيادة (17 داخل المدينة / 24 على الطرق السريعة) مع ناقل الحركة اليدوي ومتطابقة 19 ميلا في الغالون مجتمعة مع التلقائي، والتي توفر أفضل قليلا 25 ميلا في الغالون تصنيف الطرق السريعة. في اختبار الأداء ادموندز، كوبيه سفر التكوين مع دليل ذهب من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 5.3 ثانية، وهو الوقت تنافسية لالكوبيه الرياضية التي تعمل بالطاقة V6. سلامة وتشمل قائمة 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه من مزايا السلامة القياسية الفرامل المانعة للانغلاق القرص والاستقرار والتحكم في الجر، وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وأكياس هوائية جانبية في المقعد الأمامي، كامل طول ستائر هوائية جانبية ومساند الرأس النشطة الأمامية. يوفر متاح نظام المعلوماتية ارتباط الأزرق المساعدة على الطريق، والاستجابة تحطم، والوصول عن بعد وميزات الرصد (سرعة، الجغرافية سياج وحدود حظر التجول) للآباء والأمهات مع السائقين في سن المراهقة. في ادموندز اختبار الفرامل، وتوقفت 3.8 R-المواصفات سفر التكوين كوبيه من 60 ميلا في الساعة في 116 قدما، والتي أمر مخيب للآمال نوعا ما لأداء السيارة مع إطارات الصيف. التصميم الداخلي والميزات الخاصة في الداخل، إلا أنه من الواضح صمم 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه للأشخاص الذين يحبون القيادة. هذا ينطبق بشكل خاص مع المقاعد الرياضية الأمامية R-المواصفات وفي نهاية المطاف نماذج "، الذي أكبر الجانب دعومات صممت لتبقى لكم زرعت خلال الاستحواذ متحمس هذا. على الجانب السلبي، وسائد مقعد من الصعب جدا وأصبح ممل في رحلات طويلة على الطرق. عجلة إمالة وتصغير التوجيه يجعل من الممكن للسائقين من جميع الأحجام لصقل وضع الجلوس. الرؤية هو لائق من الجانبين الأمامي وذلك بفضل لتضييق الركائز، ولكن هناك البقع العمياء كبيرة في المنظر الخلفي ثلاثة أرباع. اثنين المقاعد الخلفية صغيرة، مع هولست الخاصة نادرة والمساحة المخصصة للأقدام، والحد من فائدتها للنقل طفل صغير أحيانا - أو بمثابة رف البضائع. ولكي نكون منصفين، فإن معظم كشوفات الرياضة النضال في هذا الصدد، بما في ذلك النماذج المتنافسة التي ذكرناها. جذع يقدم كافية 10 قدم مكعب من البضائع الفضاء التي يمكن توسيعها عن طريق طي أسفل المقاعد الخلفية الخلفية. التخزين الداخلية البند صغير حول المتوسط ​​لكشوفات الشريك الأصغر، مع حجم حسن بن مركز مسند ذراع وجيوب الباب كبيرة إلى حد معقول. وعموما، فإن مقصورة الركاب الرياضية تصميم ونوعية لائقة جذابة المواد، على الرغم من معرفة سطحية من البلاستيك بدائية ومبتذل مساعدة الثلاثي قياس وسط كومة من أذكركم بأن هذه ليست سيارة بي ام دبليو 2 سلسلة. وتتميز معظم الضوابط بشكل واضح وضعت بشكل جيد، و 7 بوصة تعمل باللمس ونظام الملاحة متاح هو سهل الاستعمال، وإذا مخيب بيانيا. نحن لسنا مولعا عالي الكعب واجهة بود القياسية، أو جودة الصوت من كل من نظام الصوت القياسي وقسط الإعداد إنفينيتي 10 مكبر صوت طراز في نهاية المطاف ل. وبصرف النظر عن ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات، لا توجد خيارات مصنع لعام 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه. انطباعات القيادة من وراء عجلة القيادة، فإنه سرعان ما يصبح واضحا أن 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه تهدف للترفيه، مع جريء V6 348 حصان انتاج كل من التسارع المحموم ومذكرة العادم مبحوح. نعم، أنبوب الصوت مجاري ضجيج إضافية في المقصورة للمتعة الاستماع لديك. في حين أن ست سرعات علبة التروس اليدوية قد يبدو أن الخيار الطبيعي للكوبيه الرياضية، لفترة طويلة يلقي والمظهر غير دقيق إلى حد ما ترك لنا البرد. الاختياري ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي هو الخيار بفضل أفضل لمجداف المغيرون القياسية، upshifts لها هش وترس أوطا المطابقة مراجعة مجزية. تعليق القياسي في سفر التكوين كوبيه توازنا مرضيا بين وتستجيب للمعالجة وركوب نوعية عيش. تتحرك صعودا إلى R-المواصفات أو تعليق أكثر حزما في نهاية المطاف، وعجلات أكبر بالتأكيد تقلبات الانتظار الأداء، ولكن الجانب السلبي هو أكبر ضوضاء الطريق ونقص كبير في راحة الركوب. هذا حل وسط كبير، لا سيما وأنه قاعدة أفضل ركوب-سفر التكوين كوبيه هي أيضا أكثر بأسعار معقولة. آراء المستهلكين


No comments:

Post a Comment