Friday, 3 February 2017

هوندا سيفيك 7

2015 هوندا سيفيك ادموندز موجز من 2015 هوندا سيفيك قد لا يكون هوندا سيفيك كما التلقائي اختيار كما كان من قبل نتيجة لتحسين المنافسة، ولكن تنوعها من التشكيلات، الاقتصاد في استهلاك الوقود العالية وسهولة ملكية يبقيه بين أفضل سيارات السيدان المدمجة وكشوفات. الايجابيات مريحة وتتألف ركوب. الاقتصاد في استهلاك الوقود جيد. الداخلية الفسيحة. تشكيلة واسعة من المحركات المتاحة؛ متاح كوبيه على غرار الهيئة. سلبيات يتحكم نظام الصوت صعب بالنسبة لمعظم النماذج؛ كوبيه في المقعد الخلفي ضيقة. جذع الهجين الصغير. ما الجديد لعام 2015 لعام 2015، وهوندا سيفيك يكسب SE خفض مستوى جديد. عرضت فقط في شكل سيدان، SE سيفيك فتحات في ما بين سيارات السيدان LX و EX. ما الجديد لعام 2015 لعام 2015، وهوندا سيفيك يكسب SE خفض مستوى جديد. عرضت فقط في شكل سيدان، SE سيفيك فتحات في ما بين سيارات السيدان LX و EX. المقدمة في محاولة للبقاء على رأس قطاع السيارات المدمجة مثل تحاول أن تبقى المصنف الاول في كرة المضرب المحترفين: منافسيه أعذب وأحدث يضعون دائما هدفا على ظهرك. بعد تماما مثل السويسري روجيه فيدرر أو سيرينا وليامز، ظلت سيفيك هوندا بالقرب أو على قمة التصنيف العالمي لعدة سنوات. صحيح، أخذ هوندا مركزه قبالة الكرة قبل بضع سنوات، والسماح لهذا نصير تنزلق من حيث جودة المقصورة والميزات. ولكن الشركة سرعان رعاية تلك المناطق الضعيفة في العام التالي. لعام 2015، تواصل هوندا سيفيك ليكون واحدا من أفضل اللقطات في حقل معبأة مع إدخالات الموهوبين. فإن أي رقم 1 في العالم لديها الكثير من نقاط القوة الرئيسية، والمدنية لا يختلف. الأداء السلس وكفاءة في استهلاك الوقود بالقرب من قمة القائمة. معظم التربية الوطنية تأتي مع 1.8 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي يوفر اقتصاد الوقود الصلب - ما يصل إلى 35 ميلا في الغالون في مجتمعة القيادة إذا اخترت مستوى HF تقليم. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على سيفيك الهجين للالاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل (45 ميلا في الغالون)، ونموذج الغاز الطبيعي (السيارة الوحيدة في فئتها لتعمل على الغاز الطبيعي المضغوط) أو سي المدنية والمحرك 205 حصانا من أجل أداء أكثر رياضية. ركوب مريح، فسيحة عشرات السلامة الداخلية وجيدة جدا برتقالي من نداء سيفيك. سواء كنت الانتقال إلى العمل، وتشغيل المهمات أو الذهاب مع عدد قليل من الأصدقاء ليلا، فإن سيفيك يكون رفيق مقبولة. فقد عمد هوندا سيفيك أيضا مع عدد صلبة من الميزات التقنية الحديثة، بما في ذلك الاشتعال بدون مفتاح ودخول، واجهة تعمل باللمس 7 بوصة مع التكامل الذكي وأعمى عرض الكاميرا الفور. ومع ذلك، هناك بعض المنافسين جديرة جدا. فورد فوكس 2015. 2015 كيا فورتي و 2015 مازدا 3 ثلاثة من المفضلة لدينا. بالمقارنة مع سيفيك وفورد ومازدا تبرز لأدائها الرياضي والأسلوب، وفورت لمعالمه والقيمة. سوف تجد المتسوقين الهجين المدنية أن تويوتا بريوس وفولكس واجن جولف أو جيتا TDI بدائل قوية، في حين عشاق الأداء تدرس سي سيفيك وينبغي أيضا اختبار تدفع مشاكس فورد فوكس ST والمكرر فولكس واجن GTI. عموما، على الرغم من أننا معجب جدا مع لاعب هوندا في المباراة السيارات المدمجة تنافسية واعطائها لEdmunds. com ومثل؛ A & مثل. تصنيف وشمل ذلك باعتباره أعلى أوصى سيارة في منطقتنا 2015 سيدان دليل الشراء. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات هوندا سيفيك 2015 هي سيارة مدمجة عرضت في أنماط كوبيه وسيدان الجسم. كوبيه المدنية القياسية وسيدان تأتي في LX، EX المدى المتوسط ​​وأعلى من الخط EX-L و EX-L نافي الديكورات. سيدان باللغات SE، HF كفاءة في استهلاك الوقود، الهجين والغاز الطبيعي الديكورات. سيفيك سي الرياضية متوفرة في كل من كوبيه وسيدان هيئة الأساليب. مجهزة نماذج LX دخول المستوى مع عجلات 15 بوصة من الصلب والاكسسوارات السلطة الكاملة، وتكييف الهواء، وعجلة القيادة الخيمة، وتصغير، من قطعة واحدة أضعاف أسفل ظهر المقعد الخلفي ونظام تثبيت السرعة. وتشمل الميزات الإلكترونية شاشة 5 بوصة شاشة، كاميرا الرؤية الخلفية، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، وظائف الرسائل النصية SMS ومكبرات صوت أربعة (ستة لكوبيه) نظام الصوت مع مشغل الأقراص المدمجة، ومقبس الصوت مساعدة، أي بود / واجهة الصوت USB وظيفة راديو باندورا. سيدان سيفيك SE يضيف عجلات 15 بوصة، وعلى الجانب الأيمن الكاميرا العمياء، نظام التحكم الآلي بالمناخ، HondaLink الهاتف الذكي التكامل (ويشمل الراديو آها وتستند أبل عيون سيري وظيفة الأوامر الصوتية مجانا) والصوت ترقية مع ستة مكبرات صوت. وEX يضيف أو supplants تلك الميزات مع عجلات 16 بوصة من سبائك، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، المكابح الخلفية، الإشعال بدون مفتاح ودخول، فتحة سقف، إضافي 7 بوصة لمس الشاشة المركزية، واجهة HDMI و 60/40-split - للطي ظهر المقعد الخلفي. كشوفات EX الحصول على نظام الصوت سبعة مكبرات ترقية. يضيف EX-L عجلات 17 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، مرايا ساخنة، والمفروشات والجلود والمقاعد الأمامية ساخنة. وتتضمن النسخة السيدان من EX-L أيضا مقعد السائق وثمانية في اتجاه. كما كنت تتوقع، وEX-L نافي يضيف نظام الملاحة وكذلك HD والأقمار الصناعية راديو. اختيار سيدان سيفيك HF يحصل لك الميزات القياسية مماثلة لتلك التي في سيارة LX بالإضافة إلى عدد قليل ترقيات مصممة لتوفير أقصى ميلا في الغالون. وتشمل هذه الإطارات منخفضة مقاومة للإحتكاك، عجلات الألمنيوم الهوائية، ألواح بانسيابية الغش الرياح والمفسد. هجين سيدان سيفيك متاح في خفض مستويات أربعة: قاعدة، جلدية، نافي والجلود مع نافي. المعدات القياسية الإصدار الأساسي ليعكس أساسا أن سيدان EX ناقص فتحة سقف، قرص الفرامل الخلفية وعجلات 16 بوصة (له 15S). النسخة الجلود يضيف أكثر من الميزات EX-L ناقص مقعد عجلات 17 بوصة والسائق. يأتي كلا الهجينة أيضا مع التحذير من الاصطدام الأمامي ونظم الإنذار رحيل لين. تلك مع نافي إضافة نظام الملاحة (والذي يتضمن أيضا HD والراديو والأقمار الصناعية). الغاز الطبيعي سيفيك هو متاح في اثنين من خفض مستويات: قاعدة والجلود مع نافي. الميزات القياسية على قاعدة مرآة خفض إلى حد كبير تلك التي LX ولكنها تشمل أيضا عدد قليل EX اللمسات مثل الجانب الأيمن الكاميرا العمياء وHondaLink مع 7 بوصة شاشة تعمل باللمس المركزي. وجلد مع نسخة نافي يضيف نظام الملاحة ومعظم الميزات EX-L، ناقص مقعد عجلات 17 بوصة والسائق. تستهدف هواة القيادة، وسي سيفيك (متوفر في مستوى ونافي الديكورات) تتضمن عجلات 18 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، جبهة فريدة من نوعها والقرص التصميم الخلفي، والمفسد، وهو المحرك الأكبر، جبهة التفاضلي محدود الانزلاق وsport - تعليق ضبطها. وتشمل التحسينات الداخلية معظم ميزات EX جنبا إلى جنب مع المقاعد الأمامية الرياضية، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، تحول مقبض الألومنيوم، محاكاة لهجات من ألياف الكربون وأجهزة القياس الخلفية الحمراء. المحركات والأداء هو مدعوم من ذات الدفع بالعجلات الأمامية 2015 هوندا سيفيك من 1.8 لتر أربع أسطوانات المحرك التي يضع بها 143 حصان و 129 رطل قدم من عزم الدوران. لسيارة سيفيك LX، هوندا تقدم إما خمس سرعات يدوي أو اختياري انتقال متغير باستمرار (CVT). لSE، EX، EX-L السيدان وHF، وCVT هو المعيار. للكوبيه، ويمتد الخط توافر إحالته إلى EX. وكلها حسابات عائلية المدنية للغاية من حيث تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة. مع CVT، فإن LX سيفيك، EX و EX-L تحقيق ما يقدر ب EPA-33 ميلا في الغالون مجتمعة (30 المدينة / 39 على الطرق السريعة). مع الدليل، والاقتصاد في استهلاك الوقود ينخفض ​​قليلا، إلى 31 ميلا في الغالون مجتمعة (28/36). وHF سيفيك يصنف 35 ميلا في الغالون مجتمعة (31 المدينة / 41 على الطرق السريعة). خلال ادموندز "اختبار المسار، كوبيه سيفيك EX-L مع CVT ركض من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 9.0 ثانية، وسيدان EX مع CVT فعل ذلك في 9.1 ثانية - أن حوالي نصف ثانية أبطأ من المتوسط ​​لهذه الفئة . سيفيك الهجين يحصل على 1.5 لتر أربع أسطوانات محرك البنزين، محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون، وهو مزيج هذا امر جيد ل 110 حصانا و 127 رطل قدم من عزم الدوران. وCVT هو المعيار. تقف تقديرات وكالة حماية البيئة في 45 ميلا في الغالون مجتمعة (44 المدينة / 47 على الطرق السريعة). في اختبار ادموندز مسبق من الهجين، سجلنا وقت 0-60 من 10.1 ثانية - على قدم المساواة مع معظم الهجينة الاقتصاد. يتميز الغاز الطبيعي سيفيك نسخة تعمل بالطاقة الغاز الطبيعي من محرك 1.8 ليتر سيفيك. وتنتج فقط 110 حصان و 106 رطل قدم من عزم الدوران، ولكن. وخمس سرعات أوتوماتيكية هو المعيار. الاقتصاد في استهلاك الوقود تقدر وكالة حماية البيئة هو ما يعادل البنزين من 31 ميلا في الغالون مجتمعة (27 المدينة / 38 على الطرق السريعة). سي سيفيك الرياضية 2.4 لتر أربع مع 205 حصان و 174 رطل قدم. ويدوية من ست سرعات هو انتقال الوحيد المقدمة. تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لسي تقف عند 25 ميلا في الغالون مجتمعة (22 المدينة / 31 على الطرق السريعة). في مسار اختبار، ينطلق بسرعة كوبيه سيفيك سي إلى 60 ميلا في الساعة في 6.8 ثانية، وحول المعدل لميثاق الرياضة في النطاق السعري. سلامة هوندا سيفيك 2015 يأتي معيار مع السيطرة على الاستقرار، والفرامل المانعة للانغلاق (أقراص بالعجلات الأربع مع EX وسي)، وسائد هوائية جانبية الأمامية، ستائر هوائية جانبية، وكاميرا الرؤية الخلفية. تشمل EX و EX-L الإصدارات أيضا من الناحية اليمنى الكاميرا العمياء (LaneWatch). ويشمل النظام HondaLink أيضا إخطار تحطم الطوارئ. في ادموندز اختبار الفرامل، جاء كوبيه سيفيك EX-L إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في 115 قدم واستغرق سيدان EX 118 قدم، على حد سواء وخاصة أفضل من المتوسط ​​لهذه الفئة. أجري كوبيه سي نفس الاختبار في القدمين فقط 112، حول المتوسط ​​لميثاق الرياضة على الإطارات الصيف. في اختبارات التصادم الحكومة، تلقى سيدان سيفيك أحد كبار تصنيف الخمس نجوم عموما، مع النجوم الأربعة لمجموع سلامة تأثير أمامي وخمس نجوم لمجموع سلامة التصادم الجانبي. تلقى كوبيه النجوم الأربعة عموما، مع أربعة النجوم لأمامي وخمس نجوم لفئات تحطم الجانب. قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة سيدان وكوبيه المدنية أعلى تصنيف ممكن للومثل، جيد ومثل. في الجبهي-تداخل صغر تعويض، معتدل تداخل أمامي عوض، وتأثير الجانب واختبارات قوة السقف. تم تقييم تصميم مقعد / مساند الرأس سيفيك أيضا ومثل، جيد ومثل. لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة في الداخل، لعام 2015 هوندا سيفيك لديها من مستويين عرض اندفاعة سائق المنحى، والذي يتضمن شاشة 5 بوصة على الطبقة العليا التي تعرض المعلومات للصوت، واستخدام الهاتف حر اليدين وأنظمة المركبات المختلفة. مواد ذات جودة صلبة، وهناك الكثير من مساحة التخزين المتوفرة للعناصر الشخصية الخاصة بك. معظم ضوابط المقصورة في وضع جيد، ولكن السمعية والضوابط للجميع ولكن LX وتلك المزودة الملاحة هي بالأحرى مزعج للاستخدام. ببساطة وضع محطة إذاعية يتطلب منك تصارع ذهابا وإيابا بين البحث والإعداد. عدم وجود مفتاح ضبط لا تساعد في إصلاح الأمور هنا، ولا يقوم شريط لمس الشرائح حرج وليس لحجم. الضوابط الصوت أكثر بديهية عجلة القيادة محمولة تساعد في تخفيف هذا وجع. على الديكورات العليا، سيفيك تفتخر المرافق الهاتف الذكي عبر نظام HondaLink (حتى كتابة هذه السطور، هو للهواتف الذكية أبل فقط)، والتي تعمل من خلال 7 بوصة تعمل باللمس لتوفير التحكم الصوتي (سيري عيون الحرة) بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البحث، الصوت والملاحة وسائل الاعلام الاجتماعية وظائف. وبشكل عام، نجد القائمة للنظام تصميم قليلا مرهقة، ولكن ردود يسارعون، ونحن نقدر وظائف انتقاد وقرصة الشاشة التي تعمل باللمس ل. في سيارة هوندا سيفيك، أرجل وجود مساحة خالية لركاب المقاعد الأمامية قادر على المنافسة، في حين أن أماكن المقعد الخلفي ممتازة لهذه الفئة. هي التي شنت على المقعد الخلفي مرتفعة بما يكفي لتقديم الدعم الفخذ السليم للبالغين، وأنها تمتلك أكبر بكثير من المساحة المخصصة للأقدام في العالم الحقيقي من منافسيه الرئيسيين مثل شفروليه كروز وفورد فوكس. المقعد الخلفي كوبيه المدنية، ومع ذلك، لديها أرجل والإرتفاع بشكل ملحوظ أقل المتاحة. منافسة ثنائية الأبواب مثل كوبيه إلنترا أو سليل كربون أكثر استيعابا في الخلف. سيفيك تقدم 11.7 قدم مكعب من طاقة الشحن في كوبيه و 12.5 قدم مكعب في سيارة، وهو أقل قدرة مما كانت عليه في سيارات كروز والتركيز. النماذج الهجينة التضحية بعض المساحة الجذع إلى حزمة بطارية، وترك 10.7 قدم مكعب. انطباعات القيادة وكان هوندا سيفيك طويلة واحدة من أفضل السيارات القيادة في فئتها، واستمر هذا التقليد مع الدقيق، وتوجيه المرجحة جيدا والتعامل معها ويتألف. كما يقدم مدني واحد من ركوب أكثر راحة وتتكون في الطبقة فضلا عن مستويات منخفضة الضوضاء بسرعة السريع. الطاقة من محرك 1.8 ليتر البنزين بالوقود هو مخيب قليلا، ولكن مع ذلك كفاءة الوقود المرتفعة وطابعها عادة المكرر جعله الفائز. أداء CVT يستحق الثناء، لأنه بسرعة ومثل، ترس أوطا ومثل. عندما كنت في حاجة تسارع سريع، على عكس بعض كفتس الأخرى التي يبدو أنها تنتج أكثر من الضوضاء من العمل. وبشكل عام، فإننا نعتقد أن مجرد عن جميع المشترين المدنية ستكون سعيدة مع العملية CVT ل. هل يمكن أن نتوقع تباطؤ تسارع من سيفيك الهجين، على الرغم من الواضح، والكفاءة هي الأولوية القصوى. سي المدنية، كما هو متوقع، هو بالتأكيد أكثر متعة القيادة. المكرر ضبط نظام التعليق والمقود سريع، وتسارع لاذع واحدة من سليكست، أسهل للمحرك نقل الحركة يدويا حول إعطاء سي موقفا حادا ولعوب في جميع أنحاء المدينة أو على الطرق التقويس. آراء المستهلكين


No comments:

Post a Comment